أداة تنزيل مجانية لمقاطع فيديو / ملفات MP3 من يوتيوب تعمل بالفعل

YouTubNow هي خدمة فعّالة تتيح لك العثور على مقاطع الفيديو المفضلة لديك على يوتيوب وتنزيلها بالإضافة إلى مقاطع الموسيقى كل ذلك بسرعة وسهولة ومجانًا تمامًا. إنها أداة تنزيل ممتازة لمقاطع يوتيوب إلى ملفات MP3 حيث تجعل أي مسار صوتي عبارة عن ملف صوت منفصل مُصمم خصيصًا لك! لا حاجة الآن لتثبيت تطبيقات برمجية مختلفة أو البحث عن مورد ويب يعمل بالفعل، وليس مجرد وعد. إليكم YouTubNow! بمساعدته، يمكنك مشاهدة أي فيلم أو برنامج تلفزيوني أو مباراة رياضية على يوتيوب وحتى الاستماع إلى الموسيقى التي تعجبك دون فتح موقع يوتيوب على الويب. ما عليك سوى إدخال عنوان URL/اسم للفيديو وتحديد تنسيق والنقر على "تنزيل"!

تنزيل غير محدود

YouTubNow هي خدمة رائعة عبر الإنترنت وخالية من الإعلانات كما تتم التنزيلات عليها مجانًا! نرحب بك لتنزيل أكبر عدد ممكن من مقاطع الفيديو في أي وقت يعجبك ومن أي مكان! كما يكون تنزيل ملفات MP3 من يوتيوب غير محدود.

دعم تنسيقات متعددة

تدعم خدمتنا تنسيقات الفيديو ومستويات الدقة المختلفة. بالنسبة لمقاطع فيديو يوتيوب، فإنها توفر تنسيقي MP4 و 3GP باعتبارهما أكثر التنسيقات مناسبة وملاءمة. يمكنك اختيار أي مستوى دقة تحتاجه: 144 بكسل، أو 240 بكسل، أو 360 بكسل، أو 480 بكسل، أو 720 بكسل، أو 1080 بكسل.

معالج يوتيوب إلى MP3

يعتبر استخراج مسار صوتي من مقطع فيديو يوتيوب مباشرةً على محرك القرص الثابت مكسبًا كبيرًا. منصتنا عبر الإنترنت في خدمتك بشكل كامل. يمكنك اختيار أحد تنسيقات الصوت التالية بنقرة واحدة: WebM، وM4A، وMP3. يمكنك أيضًا تجربة أداة Airy downloader للحصول على فوائد أكثر بكثير من التنزيلات العادية.

البحث عن مقاطع الفيديو بالاسم

إذا لم يكن لديك رابط إلى فيديو يوتيوب، فلا يمثل ذلك مشكلة بالنسبة إلى YouTubNow. يمكنك إدخال اسم دقيق (أو حتى في حال تذكرك إياه) أو كلمة أساسية في حقل البحث - وستقوم خدمتنا بالعثور على الفيديو الخاص بك في لمح البصر.

محوّل يوتيوب إلى MP4

MP4 هو أكثر أنواع الملفات انتشارًا اليوم، وبالطبع يتيح لك YouTubNow حفظ مقاطع الفيديو بهذا التنسيق تحديدًا. كل ما تحتاجه هو لصق رابط يوتيوب في مربع البحث، واختيار MP4 من قائمة التنسيقات والنقر فوق زر "تنزيل".

سرعة تنزيل أعلى مع استبدال عنوان URL الأصلي

مع YouTubNow، يمكنك تنزيل أي محتوى فيديو بشكل أسرع بكثير. كل ما عليك هو تغيير رابط يوتيوب في المتصفح لديك من youtube.com/your_video_link إلى youtubnow.com/your_video_link. بمجرد الانتقال إلى رابط بديل، ستبدأ عملية التنزيل فورًا.

لا حاجة للتسجيل

لتنزيل فيديو يوتيوب عبر الإنترنت، لست بحاجة للتسجيل. لا تتطلب هذه الخدمة عبر الإنترنت بريدك الإلكتروني أو أي بيانات شخصية. ولا تطلب منك الدفع مقابل أي من ميزاتها. إنها مجانية ولكن في الوقت نفسه عالية الكفاءة!

منصة عبر المتصفحات

لأجل راحتك، تدعم هذه الخدمة عبر الإنترنت جميع متصفحات الويب الشائعة. باستخدام أداة تنزيل مقاطع الفيديو من يوتيوب عبر الإنترنت، لن تضطر إلى الاختيار بين Google Chrome، وSafari، وOpera، وFirefox.

كيفية تنزيل مقاطع الفيديو المفضلة لديك على يوتيوب باستخدام YouTubNow

تنزيل مجاني لمقاطع الفيديو على يوتيوب في ثوانٍ
الخطوة 1 - أدخل عنوان URL أو استعلامك في مربع الإدخال

الخطوة 1 - أدخل عنوان URL أو استعلامك في مربع الإدخال

الصق رابط يوتيوب أو اكتب كلمة البحث أو اسم فيديو، وانقر فوق "بحث". من قائمة النتائج اختر أنسبها.
الخطوة 2 - اختر تنسيق فيديو وجودةً ما وقم بالتنزيل

الخطوة 2 - اختر تنسيق فيديو وجودةً ما وقم بالتنزيل

يمكنك تحديد التنسيق الذي ستحفظ به الفيديو. اختر واحدًا من القائمة وانقر فوق "تنزيل". انتظر قليلاً وسينتهي الأمر!

تنزيل الموسيقى من يوتيوب على الأجهزة المحمولة

أداة تنزيل يوتيوب لهواتف iPhone

قم بتنزيل مقاطع الفيديو والملفات الصوتية من يوتيوب مباشرةً على هاتف iPhone الخاص بك. يعمل فريق YouTubNow على هذه الميزة وسيوفرها قريبًا.

أداة تنزيل يوتيوب لأجهزة Android

قم بتنزيل مقاطع الفيديو والملفات الصوتية من يوتيوب مباشرةً على هاتفك الذكي. يعمل فريق YouTubNow على هذه الميزة وسيوفرها قريبًا.
أسئلة وأجوبة
بقدر كون YouTubNow بسيطًا ومباشرًا، فإننا ندرك أنه لا تزال لديك أسئلة. نحن أكثر من سعداء للإجابة على الأسئلة الأكثر شيوعًا مباشرةً هنا.
من الواضح أن Google لا تريد منك تنزيل محتواها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، ولكن إذا كنت تقوم بالتنزيل للاستخدام الشخصي، فلا يعد تنزيل مقطع فيديو يوتيوب أمرًا غير قانوني. تحترم خدمة YouTubNow حقوق المُلّاك وتُثني المستخدمين عن استخدام مقاطع الفيديو لأي شيء مخالف لشروط وأحكام حماية حقوق الطبع والنشر. لا يُسمح بأي انتهاك لحقوق الطبع والنشر على YouTubNow على الإطلاق، ويتم حظر جميع المحتويات المحمية بموجب حقوق الطبع والنشر من نتائج البحث.
يعدّ التنزيل باستخدام YouTubNow آمنًا تمامًا. نحن لسنا مسؤولين عن المحتوى نفسه الذي تم تنزيله، لأننا لا نملكه أو نطوره، ولكننا نضمن أمان خدمة التنزيل عبر الإنترنت.
لا تقدم YouTubNow هذا الخيار، ولكن إذا كان لديك إذن وإمكانية وصول إلى مقطع فيديو خاص من خلال حسابك، فيمكنك تجربة تطبيق Airy، الذي يقدم هذه الإمكانية.
في أغلب الأحيان، تقوم أدوات تنزيل يوتيوب عبر الإنترنت التي تزعم أنها مجّانية بجني المال عن طريق نشر الإعلانات لمستخدميها. قد يكون هذا أمرًا مزعجًا إلى حد ما. YouTubNow ليست كذلك - فهي مجانية وخالية من أي إعلانات.
لا يجمع YouTubNow أي بيانات حول حسابك أو مقاطع الفيديو التي تقوم بتنزيلها أو أي شيء آخر.
لا حدود، يمكنك تنزيل أي عدد تريده من مقاطع الفيديو.
YouTubNow هي خدمة عبر الإنترنت يمكنك الوصول إليها في متصفحات الويب لديك، لذلك يمكنك استخدامها بشكل أساسي على أي جهاز متصل بالإنترنت.
نعم. ما عليك سوى نسخ رابط التنزيل إلى الحافظة وإرساله مباشرة إلى أصدقائك في رسالة نصية أو رسالة بريد إلكتروني أو أي طريقة معتادة للتواصل لديك.
التقييمات (859): 4.8 بناءً على تقييم أكثر من 889+ مستخدمًا

Free YouTube Video / MP3 Downloader That Really Works

YouTubNow is a powerful service that allows you to find and download your favorite YouTube videos as well as music tracks quickly, easily and absolutely for free. It’s an excellent YouTube to MP3 downloader as it makes any soundtrack a separate audio file tailored especially for you! Now there is no need to install different software apps or search for a web resource that will actually work, not just promise. Here’s YouTubNow! With its help you can watch any YouTube movie, TV show, sports game and even listen to music you like without opening the YouTube website. Just enter a video URL/name, select a format and click Download!

Unlimited Downloading

YouTubNow is a great online service that is free of ads and also downloads free of charge! You are welcome to download as many videos as you like anytime and anywhere! Downloading MP3 from YouTube is also unlimited.
How to download MP3 from YouTube

Support of Multiple Formats

Our service supports different video formats and resolutions. For YouTube videos it offers MP4 and 3GP as the most convenient and appropriate formats. You can choose any resolution you need: 144p, 240p, 360p, 480p, 720p, or 1080p.

YouTube to MP3 Wizard

It’s a big deal to get a soundtrack out of a YouTube video right on your Hard Drive. Our online platform is fully at your service. You can choose one of the following audio formats in a click: WebM, M4A, and MP3. You can also try Airy downloader to have even more benefits from regular downloads.
How to save videos from YouTube for free

Video Search by Name

If you don't have a link to a YouTube video, it’s not a problem for YouTubNow. You can enter an exact name (or however you remember it) or a keyword in the search field - our service will find your video in no time.

YouTube to MP4 Converter

MP4 is the most popular file type today, and of course YouTubNow allows you to save videos exactly in this format. You just need to paste a YouTube link into the search box, choose MP4 from the list of formats and click the Download button.
YouTube Video Downloader Online MP4: Why to Use

Higher Download Speed with Original URL Substitution

With YouTubNow you can download any video content even faster. Just change the YouTube link in your browser from youtube.com/your_video_link to youtubnow.com/your_video_link. As soon as you head over to an altered link the download process will start immediately.

No Age Restriction

To download age restricted YouTube video online you don’t need to register. This online service doesn’t require your email or any personal data. It doesn’t ask you to pay for any of its features. It’s free but at the same time highly efficient!

Cross-browser Platform

For your convenience this online service supports all popular web browsers. By using the YouTube video downloader online you don’t have to choose between Google Chrome and Safari, Opera and Firefox.

How to download your favorite YouTube videos with YouTubNow

Free downloading of YouTube videos in seconds
Step 1 — Enter a URL or your query to the input box

Step 1 — Enter a URL or your query to the input box

Paste a YouTube link or type in the search word or a video name, and click "Search". From the list of results choose the most suitable one.
Step 2 — Choose a video format and quality and download

Step 2 — Choose a video format and quality and download

You can decide in which format you'll save the video you'll save the video. Choose one from the list and click "Download". Wait a little and you are done!

Download music from YouTube on mobile devices

YouTube Downloader for iPhone

Download YouTube videos and audio files directly on your iPhone. YouTubNow team is working on it and will make it available shortly.

YouTube Downloader for Android

Download YouTube videos and audio files directly on your smartphone. YouTubNow team is working on it and will make it available soon.
Questions and Answers
As much as YouTubNow is simple and straightforward, we understand you may still have questions. We are more than happy to answer the most frequently asked once right here.
Obviously Google doesn't want you to download its content on your computer, however if you are downloading for personal use, it is not illegal to download a YouTube video.
YouTubNow service respects owners' rights and discourages users to use videos for anything that is against the copyright protection terms and conditions. Copyright infringement is in no way allowed on YouTubNow, and all the copyrighted contents are blocked from being displayed in the search results.
It is absolutely safe to download with YouTubNow. We are not responsible for the downloaded content itself, because we don't own it or developed it, but we guarantee the safety of our online downloading service.
YouTubNow doesn’t offer this option, however if you have permission and access to a private video through your account, you can try Airy app, which offers this possibility.
Most of the time online YouTube downloaders that claim to be free make money by pushing ads on their users. This can be quite annoying. YouTubNow is not like that - it is free of charge and free of any advertising.
YouTubNow does not collect any data about your account, videos you download or else.
No limitations, you can download as many videos as you want.
YouTubNow is an online service that you can access in your web browsers, so basically you can use it on any device connected to the Internet.
Yes. Just copy the download link to clipboard and send it directly to your friends in a text or email or any regular way of your communication.
Reviews (859): 4.8 Rank based on 889+ users